
في عام 2007أعلنت "فيليبس" لأدوات الحلاقة أنها باعت 500 مليون ماكينة حلاقة كهربائية حتى الآن. وتتمتع "فيليبس" بتاريخ يمتد 68 عاماً في تطوير أدوات الحلاقة على مستوى العالم، وتستأثر بوسام ابتكار أسلوب الحلاقة الدوّارة.
وقال أندريا راغنيتـّي، المدير التنفيذي في "فيليبس للأدوات المنزلية والعناية الشخصية"، ومدير التسويق الأول في "رويال فيليبس" للإلكترونيات: "نتصدّر ريادة السوق في قطاع أدوات الحلاقة الكهربائية لسنوات طويلة. وقد وصلنا إلى هذه المنزلة المرموقة بفضل ما نوفره من منتجات فريدة في الأسواق، والتي تلبي بدقة احتياجات المستهلكين". ونجحت تقنية فيليبس في الارتقاء بحياة الناس وتبسيطها منذ العام 1891، إذ تتمتع بالأسبقية والريادة في عدة مجالات رئيسية في التصوير الطبي، وأجهزة التلفزيون، والإضاءة، إضافة إلى ابتكارها للحلاقة الدوّارة. وليس من الغريب على شركة مثل فيليبس لأدوات الحلاقة التي تتميز بأعلى المعايير في مجال تطوير المنتجات، أن تعزز من مكانتها الراسخة خلال أكثر من 68 عاماً.
وتعتبر "فيليبس" أن سر نجاحها يكمن في تطوير مجموعة متنوّعة من أدوات الحلاقة للمستهلكين والشركاء التجاريين. وفي العام 1939، أطلقت "فيليبس" أول أداة حلاقة كهربائية لها.
وقال نيكو إنغلزمان، مدير أعمال أدوات الحلاقة ونائب الرئيس الأول في فيليبس للأدوات المنزلية والعناية الشخصية: "خلال العقود الستة الماضية، أدركنا الاحتياجات المتغيرة لمستهلكينا، مع الأخذ بعين الاعتبار الاختلافات الإقليمية. كما أننا نواصل جهودنا الحثيثة للإبداع والابتكار في صناعة أدوات الحلاقة نفسها. ونركز على تطوير أدوات حلاقة، تُصمّم لتناسب المنطقة التي تباع فيها. فنبتكر أدوات حلاقة تعكس الأذواق والنزعات المحلية، وعادات الحلاقة، لهذا السبب على ما أعتقد حققنا نجاحات منقطعة النظير".
وتعتبر "فيليبس" أن سر نجاحها يكمن في تطوير مجموعة متنوّعة من أدوات الحلاقة للمستهلكين والشركاء التجاريين. وفي العام 1939، أطلقت "فيليبس" أول أداة حلاقة كهربائية لها.
وقال نيكو إنغلزمان، مدير أعمال أدوات الحلاقة ونائب الرئيس الأول في فيليبس للأدوات المنزلية والعناية الشخصية: "خلال العقود الستة الماضية، أدركنا الاحتياجات المتغيرة لمستهلكينا، مع الأخذ بعين الاعتبار الاختلافات الإقليمية. كما أننا نواصل جهودنا الحثيثة للإبداع والابتكار في صناعة أدوات الحلاقة نفسها. ونركز على تطوير أدوات حلاقة، تُصمّم لتناسب المنطقة التي تباع فيها. فنبتكر أدوات حلاقة تعكس الأذواق والنزعات المحلية، وعادات الحلاقة، لهذا السبب على ما أعتقد حققنا نجاحات منقطعة النظير".
إرسال تعليق